متابعات - فجاج سبورت
حسم نائب رئيس نادي الهلال ورئيس القطاع الرياضي، الباشمهندس محمد إبراهيم العليقي، الجدل الجماهيري والإعلامي الكثيف المحيط بمستقبل جناحي الفريق الأجنبيين؛ المالي أليوم كوليبالي والبوروندي جان كلود، كاشفاً عن تلقي النادي عروضاً مالية ضخمة لشراء عقديهما، ومؤكداً في الوقت ذاته أن مجلس الإدارة يضع الفائدة الفنية للفريق كأولوية قصوى لا يمكن المساومة عليها مقابل أموال الرعاة والمستثمرين.
وقطع العليقي، في تصريحات صحفية حاسمة، باستمرار المالي كوليبالي مع الأزرق في الموسم الكروي المقبل، مشيراً إلى أن اللاعب يمضي حالياً بشكل منضبط في إنفاذ برنامجه التأهيلي المرسوم بواسطة القطاع الطبي بالنادي للتعافي التام من الإصابة تمهيداً لعودته للملاعب. أما بخصوص الجناح البوروندي جان كلود، فقد ربط العليقي مصيره النهائي بالرؤية الفنية لمدرب الهلال القادم، واصفاً اللاعب بأنه بمثابة "جنيه الذهب" الذي لا يفقد قيمته السوقية ويمكن بيعه في أي وقت، لكن التريث في ملفه مطلوب بانتظار المشورة الفنية الفاصلة مع الطاقم الفني الجديد.
وفيما يتعلق بملف الإدارة الفنية الساخن واختيار بديل للروماني لورانتي ريجيكامف، كشف رئيس القطاع الرياضي عن دراسة المجلس لعدة ملفات لمدربين من طراز رفيع، خاضوا معهم مفاوضات وصفها بالمعقدة والصعبة نظراً لأسماء المدربين الوازنة، وطمأن العليقي القاعدة الجماهيرية العريضة للهلال بأن الملف شارف على نهاياته السعيدة وسيتم حسم وتسمية الجهاز الفني الجديد بصفة رسمية خلال الأيام القليلة القادمة.
مصدر هذا الخبر هو موقع www.fjajsport.com
